افتتاح السيد أحمد كجوك وزير المالية النسخة الثانية من حدث Egypt Power Show (EPS)

افتتح السيد أحمد كجوك وزير المالية، النسخة الثانية من حدث Egypt Power Show (EPS) والتى تعد أكبر بعثة مشترين دوليين فى قطاع الصناعات الكهربائية التي ينظمها المجلس التصديري للصناعات الهندسية بالتعاون مع التمثيل التجارى ومشروع تطوير وتنمية الصادرات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID بهدف زيادة الصادرات لهذا القطاع بمشاركة 40 مشترى دولي و ٣٢ شركة مصرية في قطاع رائدة في قطاع الكهرباء والطاقة.
شارك في فعاليات الافتتاح الوزير مفوض يحيي الواثق بالله رئيس التمثيل التجاري واللواء شريف المواردي رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات والمهندس عصام النجار رئيس هيئة الرقابة على الصادرات والواردات.
وقال المهندس شريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية ، إن الدورة الثانية من بعثة EPS تضم قطاعات الصناعات الكهربائية والكابلات والعدادات ووحدات الإضاءة والمولدات والتكييفات وتشهد عقد لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية وأكثر من 40 مشترى دولي من 16 دولة عربية وأفريقية وأوروبية.
وأشار رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية، إلى أنه من المقرر يومي 16 و 17 يوليو تنظيم زيارات ميدانية للمشترين الدوليين إلى المصانع الهندسية المشاركة، للتعرف على الإمكانيات الصناعية للشركات المصرية وبحث سبل التعاون المشترك وتوقيع العقود التصديرية.
التغطية الاعلامية: